close
تسهيلات الاستخدام
A A A

نعمل دائما على تعزيز خدماتنا وفقاً لآرائك ومقترحاتك.


كل اقتراح أو تعليق أو شكوى نتلقّاها منك تساعدنا في تصويب الأمور.

الشكاوى والملاحظات

وسائل أخرى لإبلاغنا بمشكلة ما

 رمز البريد الإلكتروني
البريد الإلكتروني

أرسل لنا استفساراتك على بريدنا الإلكتروني، وسنقوم بالرد على أسئلتك في أسرع وقت ممكن.

وماذا بعد ذلك؟

نعدك بالرد على أي شكوى تتقدم بها خلال يومي عمل لإطلاعك على مجريات الأمور وشرح الخطوات اللاحقة.

إن فرق العمل لدينا مستعدة دائماً لمعالجة مخاوفك وحل أي مشكلات في غضون 30 يوم عمل من تلقي شكواك. ومع ذلك ، قد تتطلب بعض الشكاوى مزيدًا من الوقت ، لكننا سنبقيك على اطلاع بأسباب التأخير وعملية الحل. 

إذا لم تكن مقتنعاً بالحل الذي قدّمناه، يمكنك إحالة شكواك إلى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي (www.centralbank.ae/ar) في غضون 6 أشهر من تاريخ ردنا النهائي.

الخدمات المصرفية الشخصية
قريباً من زاند

سجل اهتمامك واحصل على آخر الأخبار وكن من أوائل من يختبر عالم زاند

تطبيق زاند