close
تسهيلات الاستخدام
A A A

تحتاج لمعرفة المزيد حول خدمات زاند المصرفية للشركات؟
لدينا الأجوبة.

الأسئلة الشائعة

  • الحسابات
    accordion-icon
    هل يمكنني فتح أكثر من حساب جاري للشركات؟

    نعم، يمكنك الحصول على أكبر عدد ممكن من الحسابات الجارية بالدرهم الإماراتي حسب احتياجات عملك إذا تم استيفاء معايير التأهل.

    accordion-icon
    كيف يمكنني إنشاء حساب جديد ضمن حساب شركتي؟

    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع خدمة زاند المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك، ثم انقر فوق فتح حساب جديد.

    accordion-icon
    كيف يمكنني عرض وتنزيل كشوف حسابات الشركة الخاصة بي؟

    لعرض كشوف حساباتك وتنزيلها:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
    انقر على عرض التفاصيل بجوار الحساب؛
    حدد النطاق الزمني من التقويم ثم انقر على تنزيل.

    ملاحظة: لعرض كشوف حساباتك بتنسيق PDF، ستحتاج إلى برنامج Adobe Reader 6.0 أو أعلى.


    accordion-icon
    إلى أي مدى يمكنني العودة إلى الماضي لعرض معاملات حساب شركتي؟
    يمكنك عرض واسترداد سجل معاملات حساب شركتك خلال الأشهر الستة الماضية. ولا يمكن الاطلاع على المعاملات الأقدم من ذلك إلا في كشوف حسابك.
    accordion-icon
    ما الحد الأدنى للرصيد المطلوب؟
    لا يوجد حد أدنى للرصيد للحسابات الجارية للشركات.
    accordion-icon
    كيف يمكنني عرض ملخص جميع حسابات الشركات الخاصة بي؟
    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع خدمة زاند المصرفية الرقمية للشركات والنقر على جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
    accordion-icon
    كيف يمكنني عرض وتنزيل المشورة الائتمانية لمعاملة ما؟
    لتتمكن من عرض وتنزيل المشورة الائتمانية لمعاملة ما، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
    انقر على عرض التفاصيل بجوار حسابك المحدد؛ ثم
    انقر على مشورة الائتمان بجوار تحويل الرصيد لتنزيل المشورة بتنسيق PDF.

    ملاحظة: لعرض مشورة الائتمان الخاصة بك بتنسيق PDF، ستحتاج إلى برنامج Adobe Reader 6.0 أو أعلى.
    accordion-icon
    كيف يمكنني عرض وتنزيل مشورة الخصم لمعاملة ما؟
    لتتمكن من عرض وتنزيل مشورة الخصم لمعاملة ما، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
    انقر على عرض التفاصيل بجوار حسابك المحدد؛ ثم
    انقر على مشورة الخصم بجوار تحويل الرصيد لتنزيل المشورة بتنسيق PDF.

    ملاحظة: لعرض مشورة الائتمان الخاصة بك بتنسيق PDF، ستحتاج إلى برنامج Adobe Reader 6.0 أو أعلى.
    accordion-icon
    كيف يمكنني عرض تفاصيل حساب شركتي؟
    لعرض تفاصيل أي من حسابات شركتك، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك. ثم
    انقر على عرض التفاصيل بجوار حسابك المحدد لعرض تفاصيل الحساب مع شبكة الملخص لجميع المعاملات.
    accordion-icon
    ما التحويل المتكرر؟
    تكرار التحويل هو ميزة مصممة لتوفير الوقت. بتحديد تكرار التحويل، سيتم نسخ جميع تفاصيل التحويل السابقة، باستثناء التاريخ، تلقائيا. بعد ذلك، يمكنك اختيار التاريخ، تحرير مبلغ التحويل والغرض منه وملاحظاته، إذا لزم الأمر؛ ثم النقر على إرسال.
    accordion-icon
    كيف يمكنني تكرار تحويل حالي؟
    لتكرار عملية تحويل حالية، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى طلباتي في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
    انقر على تكرار التحويل بجوار تحويل الخصم.
    إذا لزم الأمر، يمكنك أيضا تعديل مبلغ التحويل والغرض والرسوم وملاحظات، وأخيرا
    انقر على معاينة، ثم إرسال.
    accordion-icon
    كيف يمكنني إضافة اسم مستعار للحساب أو تعديله أو حذفه؟

    هناك طريقتان لإضافة اسم مستعار أو تعديله إلى حساب شركة، قم بتسجيل الدخول إلى موقع خدمة زاند المصرفية الرقمية للشركات، ثم:

    1. انتقل إلى جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك;
      انقر على إضافة اسم مستعار لاختيار اسم مستعار فريد ثم انقر على حفظ; أو
      انقر على تحرير الاسم المستعار بجوار حساب; ثم
      انقر على حفظ أو حذف.

    2. انقر على عرض التفاصيل بجوار حساب وانقر على إضافة اسم مستعار لاختيار اسم مستعار فريد ثم انقر على حفظ; أو
      انقر على تحرير الاسم المستعار; ثم
      انقر على حفظ أو حذف.

    accordion-icon
    إلى متى ستحتفظ زاند بكشوف حسابي؟
    نحتفظ بنسخ من جميع كشوفات حسابك من اليوم الذي فتحت فيه حسابك، حتى تتمكن دائما من الوصول إليها أو عرضها أو نسخها أو تنزيلها.
    accordion-icon
    ماذا أفعل إذا تم حظر حسابي؟
    ما عليك سوى الاتصال بمدير العلاقات الخاص بك أو مركز الدعم لدينا على +971 600 502 328.
    accordion-icon
    هل يمكنني إغلاق حساب فرعي حالي تحت حساب شركتي؟
    نعم، إذا كان رصيد الحساب الفرعي صفرا، ولا توجد تعليمات محددة عليه.
  • التحويلات التلقائية - سويب
    accordion-icon
    ما خدمة التحويل التلقائي - سويب؟
    خدمة التحويل التلقائي - سويب هي نشاط لمرة واحدة يسمح لك بتحويل الأموال بين حسابات متعددة بطريقة سلسة. وتضمن هذه الخدمة عدم إرجاع أو رفض أي التزامات دفع واردة لعدم كفاية الأموال. في نهاية كل يوم عمل، تقوم خدمة التحويل التلقائي بتحويل المبالغ التي تتجاوز أو تقل عن مستوى معين بين حسابات متعددة. ببساطة، يتم تحويل النقد الزائد في حساب معين لتغطية أي مواطن نقص على حسابات أخرى.
    accordion-icon
    كيف يمكنني إنشاء طلب تحويل تلقائي - سويب؟

    يمكن لمسؤول إدخال البيانات في شركتك إنشاء طلب تحويل تلقائي عن طريق الاختيار من خيارات تعليمات التحويل التلقائي. ثم يذهب الطلب إلى مفوض الشركة إما للتحقق منه والموافقة عليه أو رفضه.

    لإنشاء طلب تحويل تلقائي، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
    انقر على التحويل التلقائي - سويب
    انقر على تحويل تلقائي جديد 
    حدد نوع التحويل التلقائي والحسابات التي تريد ربطها بالتحويل التلقائي ثم
    انقر على إرسال.

    ملاحظة: بشكل افتراضي، يتم تنفيذ جميع عمليات التحويل التلقائي في نهاية يوم العمل.


    accordion-icon
    ما هي أنواع التحويل التلقائي - سويب التي تقدمها زاند؟

    نحن نقدم ثلاثة أنواع من التحويل التلقائي - سويب:

    1. تسمح لك خدمة التحويل التلقائي لعدم كفاية الرصيد بتمويل أي عجز في حساب محدد ممول من حسابي (2) تغطية.
      يحدث تحويل تلقائي من حساب (حسابات) التغطية إلى الحساب الأساسي كلما كان هناك عجز في رصيد الحساب الأساسي.
    2.  تسمح لك خدمة التحويل التلقائي للحفاظ على الحد الأقصى للرصيد بتحويل مبلغ معين من حساب مستهدف إلى حساب آخر.
      يتم استخدام هذه الخدمة لتحويل الأموال من الحساب كلما وصل الرصيد إلى حد معين.
    3.  تسمح لك خدمة التحويل التلقائي للحفاظ على الحد الأدنى للرصيد بتمويل حساب مستهدف بمبلغ معين باستخدام أموال من حساب آخر.
      وهذه الخدمة تضمن لكم أنه كلما انخفض الرصيد في حساب العميل إلى أقل من مبلغ معين، يتم تحويل الأموال من مكان آخر.

    accordion-icon
    كيف يمكنني إعداد تحويل تلقائي لعدم كفاية الرصيد؟
    لإنشاء طلب تحويل تلقائي لعدم كفاية الرصيد، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
    انقر على التحويل التلقائي - سويب
    انقر على تحويل تلقائي جديد
    حدد نوع التحويل التلقائي واختر عدم كفاية الرصيد
    حدد الحسابات التي تريد ربطها بالتحويل التلقائي ثم
    انقر على إرسال.

    ملاحظة: بشكل افتراضي، يتم تنفيذ جميع عمليات التحويل التلقائي بحلول نهاية يوم العمل.
    accordion-icon
    كيف يمكنني إعداد تحويل تلقائي للحفاظ على الحد الأقصى للرصيد؟
    لإنشاء طلب تحويل تلقائي للحفاظ على الحد الأقصى للرصيد، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
    انقر على التحويل التلقائي - سويب
    انقر على تحويل تلقائي جديد
    حدد نوع التحويل التلقائي واختر الحفاظ على الحد الأقصى للرصيد
    حدد الحسابات التي تريد ربطها بالتحويل التلقائي، ثم
    انقر على إرسال.

    ملاحظة: بشكل افتراضي، يتم تنفيذ جميع عمليات التحويل التلقائي بحلول نهاية يوم العمل.
    accordion-icon
    كيف يمكنني إعداد تحويل تلقائي للحفاظ على الحد الأدنى للرصيد؟
    لإنشاء طلب تحويل تلقائي للحفاظ على الحد الأدنى للرصيد، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
    انقر على التحويل التلقائي - سويب
    انقر على تحويل تلقائي جديد
    حدد نوع التحويل التلقائي واختر الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد
    حدد الحسابات التي تريد ربطها بالتحويل التلقائي ثم
    انقر على إرسال.

    ملاحظة: بشكل افتراضي، يتم تنفيذ جميع عمليات التحويل التلقائي بحلول نهاية يوم العمل.
    accordion-icon
    كيف يمكنني تعديل أو إلغاء عملية التحويل التلقائي؟
    لتعديل تحويل تلقائي أو إلغائه، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليمنى من لوحة التحكم الخاصة بك
    انقر على التحويل التلقائي - سويب، ثم
    انقر على تحرير أو إلغاء بجوار عملية التحويل التلقائي
    إذا قمت بالنقر على تحرير، سوف يتم نقلك إلى شاشة أخرى لتحرير تفاصيل التحويل التلقائي. انقر على التالي، معاينة، ثم إرسال.
    إذا قمت بالنقر على إلغاء، فأنت بحاجة إلى تأكيد والنقر على نعم.

    accordion-icon
    كيف يمكنني عرض جميع عمليات التحويل التلقائي الخاصة بي؟
    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع خدمة زاند المصرفية الرقمية للشركات والانتقال إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم انقر على التحويل التلقائي - سويب.
  • إدارة وصول المستخدم
    accordion-icon
    من هو المسؤول الإداري؟
    المسؤول الإداري هو الشخص المسؤول في شركتك عن إعداد المستخدمين غير الماليين وتعديلهم وإزالتهم على موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات.
    accordion-icon
    من هم مستخدمو النظام؟
    المستخدمون هم أشخاص في شركتك مسؤولون عن أداء الأنشطة المالية على موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات.
    تختلف أدوار المستخدمين. استنادا إلى حقوق وصولهم، يمكن للمستخدمين إجراء معاملات مختلفة، من التحويلات وإعداد تحويل تلقائي، وطلب القروض، وأكثر من ذلك. ومسؤول الشركة الإداري هو المسؤول عن إدارة ملف المستخدم لجميع المستخدمين غير الماليين.
    accordion-icon
    ما هو عدد المستخدمين المطلوب لفتح حساب شركة؟
    إذا كانت شركتك ذات ملكية فردية، فيمكن تشغيلها بواسطة مستخدم واحد فقط.
    إذا لم يكن الأمر كذلك، فهناك حاجة إلى اثنين من المستخدمين على الأقل لفتح حساب شركة. سيكون المستخدم الأول هو المنشِئ/مسؤول إدخال البيانات، الذي سيدخل تفاصيل فتح الحساب ويعين المستخدمين. المستخدم الثاني سيكون المفوض الذي سيأذن بفتح الحساب وتعيين المصرح لهم لتشغيله.
    accordion-icon
    ما هي أنواع المستخدمين في زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؟

    هناك ستة أنواع من المستخدمين غير الماليين:

    • المراقب: الشخص (الأشخاص) المعينون من قبل شركتك ليتمتعوا بحقوق المشاهدة لعرض مختلف الخدمات غير المالية. ويمكن للمشاهد الوصول إلى حسابات وتقارير مختلفة على موقع الخدمات المصرفية الرقمية للشركات بما يتماشى مع الحقوق المستحقة.
    • مسؤول إدخال البيانات: الشخص (الأشخاص) المعينون من قبل شركتك لبدء المعاملات بما يتماشى مع الحقوق المستحقة.
    • المدقق: الشخص (الأشخاص) المعينون من قبل الشركة للتحقق من المعاملات قبل إرسالها إلى المفوضين.
    • المفوض: الشخص (الأشخاص) الوحيد الذي يحق له تفويض المعاملات عبر الإنترنت نيابة عن شركتك، بما يتماشى مع الحقوق المستحقة.
    • المحرر: الشخص (الأشخاص) المعينون من قبل الشركة مع التمتع بحقوق الإفراج عن المعاملات المصرح بها وفقا ل مصفوفة الصلاحيات.
    • المسؤول الإداري: الشخص (الأشخاص) المخول من قبل شركتك بتعديل الحقوق المستحقة، وإدارة وصول جميع المستخدمين غير الماليين إلى الخدمات المصرفية الرقمية للشركات من زاند وتنفيذ الإجراءات الإدارية المعتادة الأخرى كما هو مطلوب من وقت لآخر.
    accordion-icon
    كيف يمكنني إضافة مستخدم جديد؟
    لإضافة مستخدم جديد، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
    انقر على إدارة المستخدمين ثم
    انقر على مستخدم جديد.

    accordion-icon
    كيف يمكنني عرض تفاصيل المستخدم أو تعديلها أو حذفها؟
    لعرض مستخدم أو تعديله أو حذفه، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى للوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم
    انقر على إدارة المستخدمين لعرض قائمة بجميع المستخدمين.
    للعرض، انقر على عرض التفاصيل بجوار أي مستخدم.
    للتحرير، انقر على تحرير بجوار أي مستخدم. أدخل التفاصيل المطلوبة، ثم حفظ.
    للحذف، انقر على حذف بجوار أي مستخدم. تأكيد، ثم انقر على موافق.
    accordion-icon
    هل يمكنني إعادة تنشيط مستخدم محذوف؟
    لا يمكن إعادة تنشيط المستخدمين المحذوفين، ولكن يمكن للمسؤول الإداري في شركتك إضافة مستخدم جديد في أي وقت.
    accordion-icon
    ما هي مجموعات المستخدمين؟
    استنادا إلى مصفوفة الصلاحيات الخاصة بشركتك، يتم فصل المستخدمين إلى مجموعات استنادا إلى أدوارهم وأذوناتهم.
    accordion-icon
    هل يمكن وجود مستخدم بدون مجموعة؟
    أجل، إذا كان إذن المستخدم لا يتطابق مع أي مجموعة موجودة، يمكنك إضافة مستخدم مستقل بدون مجموعة.
  • التعليمات الدائمة
    accordion-icon
    ما هي التعليمات الدائمة؟
    التعليمات الدائمة هي خدمة تسمح لك بتحويل مبلغ محدد تلقائيا بانتظام من حساب إلى آخر. من خلال إعداد أمر دائم، ستتم معالجة معاملاتك تلقائيا بدلا من بدء معاملة محددة في كل مرة.
    accordion-icon
    كيف يمكنني عرض أي أمر دائم أو تعديله أو إلغائه؟

    لتتمكن من عرض أي أمر دائم أو تعديله أو إلغائه، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة على الناحية اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم
    انقر على التعليمات الدائمة.

    • للعرض، انقر على عرض التفاصيل بجوار الأمر الدائم.
    • للتحرير، انقر على تحرير بجوار الأمر الدائم. سيتم توجيهك إلى شاشة أخرى حيث يمكنك تحرير تفاصيل الأمر الدائم، ثم إرسال.
    • للإلغاء، انقر على إلغاء بجوار الأمر الدائم، وتأكيد وانقر على نعم. أدخل سبب الإلغاء، ثم انقر إلغاء.

    accordion-icon
    كيف يمكنني إعداد أمر دائم؟
    لتتمكن من إعداد أمر دائم، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى للوحة التحكم الخاصة بك؛
    انقر على التعليمات الدائمة، ثم
    انقر على أمر دائم جديد.
    accordion-icon
    هل يمكنني تعليق/إيقاف أمر دائم مؤقتا دون إلغائه؟
    لتعليق إمر دائم أو إيقافه مؤقتا، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
    انقر على التعليمات الدائمة
    انقر على تعليق بجوار الأمر الدائم؛ ثم
    تأكيد وانقر على نعم.
    accordion-icon
    كيف يمكنني استئناف العمل بتعليماتي الدائمة؟
    لاستئناف العمل بأمر دائم، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
    انقر على التعليمات الدائمة
    انقر على استئناف بجوار تعليمات دائمة؛ ثم
    تأكيد وانقر على نعم.
  • الودائع
    accordion-icon
    ما هي الوديعة الآجلة؟
    حساب الوديعة الآجلة هو استثمار محدد المدة يحتوي على الحد الأدنى من الودائع المطلوبة، وعادة ما يكون مدة استحقاقه قصيرة الأجل وتتراوح بين شهر واحد إلى بضع سنوات.
    accordion-icon
    كيف يمكنني إنشاء وديعة آجلة؟
    لإنشاء وديعة لأجل، قم بتسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى الودائع في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم انقر على إيداع جديد.
    accordion-icon
    هل يمكنني فتح حساب وديعة آجلة بعملات مختلفة؟
    يمكنك فقط فتح حساب وديعة آجلة خاص بك بالدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي لأي فترة استحقاق.
    accordion-icon
    كيف يمكنني سحب وديعة آجلة؟

    لسحب وديعة آجلة، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى الودائع في القائمة اليسرى من لوحة التحكم، انقر على عرض الإيداع
    انقر على السحب بجوار الإيداع؛
    حدد نوع السحب (جزئي أو كامل) وفي حالة إجراء سحب جزئي، أدخل مبلغ السحب ثم
    انقر على معاينة، وإرسال.


    accordion-icon
    كيف يمكنني عرض ودائعي؟
    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات والنقر على الودائع في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
  • القروض
    accordion-icon
    ما هو القرض محدد الأجل؟
    القرض محدد الأجل هو قرض مأخوذ من بنك بمبلغ ومدة محددة مع جدول سداد ثابت.
    accordion-icon
    ما قرض رأس المال التشغيلي؟
    قروض رأس المال التشغيلي هي جزء من حلول التمويل قصيرة الأجل التي تلبي متطلبات تمويل الأعمال التجارية لفترة قصيرة تصل إلى عام واحد.
    accordion-icon
    كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على قرض للشركات؟
    للتقدم بطلب للحصول على قرض للشركات، يرجى الاتصال بمدير علاقات العملاء الخاص بك.
    accordion-icon
    ما هي أنواع خدمات الاقتراض التي تقدمها زاند لعملائها من الشركات؟
    لمعرفة المزيد عن خدمات الاقتراض التي تقدمها زاند للشركات، يرجى الاتصال بمدير علاقات العملاء الخاص بك.
    accordion-icon
    كيف يمكنني سداد قرض؟
    يتم تحديد شروط سداد القرض في اتفاقية القرض الخاصة بك. يمكنك سداد القرض عن طريق إيداع المبلغ المستحق في حساب القرض الخاص بك في تاريخ الاستحقاق، وفقا للشروط المتفق عليها.
    accordion-icon
    هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على تسوية مبكرة لقرض خاص بي؟
    نعم، يمكنك دائما اختيار التسوية المبكرة لقرض خاص بك.
    accordion-icon
    كيف يمكنني معرفة حالة طلب القرض الخاص بي؟
    للحصول على تحديثات حول حالة طلب القرض الخاص بك، يرجى الاتصال بمدير علاقات العملاء الخاص بك.
    accordion-icon
    هل يمكنني سداد دفعة جزئية من قرض خاص بي؟
    نعم، يمكنك سداد دفعة جزئية من المبلغ المستحق على القرض. ولكن، فإن السداد الجزئي سيترتب عليه فائدة إضافية على المبلغ المتبقي إذا لم يتم دفعه في أو قبل تاريخ الاستحقاق.
    accordion-icon
    كيف يمكنني طلب ضمان مصرفي؟
    لطلب ضمان مصرفي، يرجى الاتصال بمدير علاقات العملاء الخاص بك.
  • برنامج الائتمان
    accordion-icon
    ما هو برنامج الائتمان؟
    برنامج الائتمان هو خدمة رقمي بالكامل لتمويل رأس المال التشغيلي مصمم لتلبية الاحتياجات التمويلية لعملائنا من الشركات من خلال اتفاقية ثلاثية الأطراف بين زاند والمشتري ومورديه.
    يخلق هذه الخدمة نظاما بيئيا يسمح للموردين ذوي الوضع المالي غير الراسخ بزيادة رأس مالهم التشغيلي من خلال الاستفادة من علاقتهم بمشترٍ رئيسي يتمتع بوضع مالي جيد.

    accordion-icon
    كيف يمكنني طلب للاستفادة من برنامج الائتمان؟
    سيتم تأهل عملاؤنا من الشركات للحصول على هذا المنتج بناء على المخاطر وتصنيفهم الائتماني. للتقدم بطلب للحصول على برنامج الائتمان الخاص بنا، يرجى الاتصال بمدير علاقات العملاء الخاص بك.
    accordion-icon
    ما هي فوائد برنامج الائتمان؟
    تم تصميم هذا البرنامج لتوفير رأس المال التشغيلي للمشترين لتغطية التزاماتهم المالية. كما يوفر للموردين خيار السحب الذي يسمح لهم بالحصول على مدفوعاتهم قبل تاريخ استحقاق الدفع على فواتيرهم.
    accordion-icon
    كيف يمكن للمشتري تحميل الفواتير بموجب برنامج الائتمان؟
    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى برنامج الائتمان في القائمة اليسرى من لوحة التحكم، ثم انقر على تحميل الفاتورة.
    accordion-icon
    كيف يمكن للمورد إجراء سحب في إطار برنامج الائتمان؟
    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى برنامج الائتمان في القائمة اليسرى للوحة التحكم الخاصة بك، ثم انقر على طلب السحب.
  • التحويلات
    accordion-icon
    كيف يمكنني تحويل الأموال بين حسابات شركتي لدى زاند؟

    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى تحويل جديد في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم حدد نوع التحويل خاص.

    ملاحظات:

    إذا قمت بالتحويل بعملة أجنبية، فسترى تفاصيل التحويل وسعر الصرف على الجدول الموضح على الجانب الأيمن من الشاشة.

    ستتبع طلبات التحويل الجديدة سير العمل وفقا لمصفوفة الصلاحيات لأي تحويل.


    accordion-icon
    كيف يمكنني تحويل الأموال من حساب شركتي إلى حساب زاند آخر؟
    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى تحويل جديد في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم حدد نوع التحويل إلى حساب زاند آخر.

    ملاحظات:

    إذا قمت بالتحويل بعملة أجنبية، فسترى تفاصيل التحويل وسعر الصرف على الجدول الموضح على الجانب الأيمن من الشاشة.

    ستتبع طلبات التحويل الجديدة سير العمل وفقا لمصفوفة الصلاحيات لأي تحويل.

    accordion-icon
    كيف يمكنني تحويل الأموال من حساب شركتي إلى حساب في الامارات؟
    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى تحويل جديد في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم حدد نوع التحويل محلي (درهم إلى درهم).

    ملاحظات:

    إذا قمت بالتحويل بعملة أجنبية، فسترى تفاصيل التحويل وسعر الصرف على الجدول الموضح على الجانب الأيمن من الشاشة.

    ستتبع طلبات التحويل الجديدة سير العمل وفقا لمصفوفة الصلاحيات لأي تحويل.

    accordion-icon
    كيف يمكنني تحويل الأموال من حساب شركتي إلى حساب خارج الإمارات؟
    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى تحويل جديد في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم حدد نوع التحويل دولي (+عملات أخرى).

    ملاحظات:

    إذا قمت بالتحويل بعملة أجنبية، فسترى تفاصيل التحويل وسعر الصرف على الجدول الموضح على الجانب الأيمن من الشاشة.

    ستتبع طلبات التحويل الجديدة سير العمل وفقا لمصفوفة الصلاحيات لأي تحويل.

    accordion-icon
    كيف يمكنني التحقق من حالة تحويل أجريته؟
    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات، ثم النقر على طلباتي في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
  • المستفيدون
    accordion-icon
    كيف يمكنني إضافة مستفيد؟
    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى التحويلات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ انقر على المستفيدون ثم حدد مستفيد جديد.
    accordion-icon
    كيف يمكنني حذف مستفيد؟
    لحذف مستفيد، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى التحويلات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
    انقر على المستفيدون
    حدد حذف بجوار المستفيد؛ ثم
    تأكيد وحذف.
    accordion-icon
    هل يمكنني الدفع لمستفيد لغرض محدد؟
    نعم، يمكنك إضافة مستفيد للتحويل لمرة واحدة.
    accordion-icon
    كم يستغرق إضافة مستفيد؟
    يستغرق إضافة مستفيد جديد ما يصل إلى 24 ساعة، اعتمادا على سير العمل.
  • طلبات الخدمة
    accordion-icon
    كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على خطاب مديونية/عدم مديونية أو بيان ضريبة القيمة المضافة أو خطاب تأكيد الرصيد؟
    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك انقر على متفرقات ثم انقر على طلب خدمة جديد.
    accordion-icon
    هل هناك أي رسوم على طلب خطاب المديونية/عدم مديونية أو بيان ضريبة القيمة المضافة أو خطاب تأكيد الرصيد؟
    لا تتقاضى زاند أي رسوم مقابل تقديم خطابات المديونية/عدم المديونية أو بيانات ضريبة القيمة المضافة أو خطابات تأكيد الرصيد.
    accordion-icon
    كيف يمكنني تتبع حالة طلباتي للحصول على خطاب المديونية/عدم المديونية أو بيان ضريبة القيمة المضافة أو خطاب تأكيد الرصيد؟
    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات، ثم النقر على سجل الطلبات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
    accordion-icon
    أين يمكنني تحصيل خطاب المديونية/عدم المديونية أو بيان ضريبة القيمة المضافة أو خطاب تأكيد الرصيد؟
    ستقوم خدمة البريد الموثوق بها لدينا بتسليم خطاب المديونية/عدم المديونية أو بيان ضريبة القيمة المضافة أو خطاب تأكيد الرصيد إلى العنوان المسجل لشركتك.
  • الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك
    accordion-icon
    ما الخدمات المصرفية المتوفرة عبر تطبيق زاند للشركات؟
    يمكنك استخدام خدماتنا المصرفية عبر الهاتف المتحرك لعرض حسابات شركتك وسجل معاملاتها، ومراجعة المهام وبدئها.
    accordion-icon
    كيف يمكنني الاطلاع على أرصدة وتفاصيل حسابي المحلي والعالمي؟

    لعرض الحسابات المحلية والعالمية لشركتك وأرصدتها وتفاصيلها، سجل الدخول إلى تطبيق زاند للشركات، ثم انقر على جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.

    accordion-icon
    كيف يمكنني تحويل الأموال إلى المستفيدين المحفوظين؟
    لتحويل الأموال إلى مستفيد محفوظ، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى تطبيق زاند للشركات؛
    انتقل إلى التحويلات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
    انقر على تحويل جديد
    حدد الحساب الذي تريد تحويل الأموال منه؛
    اختيار مستفيد من قائمة المستفيدين المحفوظين. ثم
    أدخل المبلغ وانقر على إرسال.
  • إدارة الحساب
    accordion-icon
    ما مصفوفة الصلاحيات؟
    مصفوفة الصلاحيات هي قائمة بقواعد العمل التي يعمل بموجبها مستخدم الشركة.
    accordion-icon
    كيف يمكنني إنشاء قاعدة مصفوفة الصلاحيات؟
    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك انقر على مصفوفة الصلاحيات ثم انقر على قاعدة جديدة.
    accordion-icon
    هل يمكنني تحرير قاعدة مصفوفة الصلاحيات أو حذفها؟
    نعم، لتحرير قاعدة مصفوفة الصلاحيات أو حذفها، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
    انقر على مصفوفة الصلاحيات ثم
    انقر على حذف أو تحرير بجوار قاعدة مصفوفة الصلاحيات.

  • سجل الطلبات
    accordion-icon
    كيف يمكنني العثور على طلب محدد؟
    للعثور على طلب معين، يمكنك إما استخدام خيار البحث للبحث عن طلب معين أو تحديد نوع الطلب من القائمة المنسدلة، ثم التصفية حسب أي عمود.
  • المهام
    accordion-icon
    ما هي المهام؟
    المهام هي قائمة الإجراءات التي تتطلب موافقة المستخدم لمعالجة طلب ما.
    accordion-icon
    كيف يمكنني رؤية مهامي؟

    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ ثم انتقل إلى المهام في القائمة اليسرى من لوحة التحكم، حتى تتمكن من رؤية جميع مهامك أو تحديد مهام معينة من قائمة منسدلة.

    accordion-icon
    كيف يمكنني الموافقة على مهمة أو رفضها؟
    ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى المهام في القائمة اليسرى من لوحة التحكم، ثم انقر على مراجعة بجوار مهمة؛ ثم انقر على الموافقة أو رفض.
    accordion-icon
    كيف يمكنني الموافقة على أو رفض مهام متعددة في الوقت ذاته؟
    للموافقة على مهام متعددة أو رفضها في وقت واحد، اتبع الخطوات التالية:

    تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
    انتقل إلى المهام في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
    حدد المهام من القائمة بالنقر على مربعات الاختيار الموجودة على اليسار؛ ثم
    انقر على الموافقة أو رفض.
    accordion-icon
    كيف يمكنني معرفة ما إذا تلقيت مهمة جديدة؟
    ستتلقى إشعارات برسائل الهاتف المتحرك القصيرة SMS والبريد الإلكتروني وسيتم عرض جميع المهام الجديدة ضمن مهام في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
accordion-icon
هل يمكنني فتح أكثر من حساب جاري للشركات؟

نعم، يمكنك الحصول على أكبر عدد ممكن من الحسابات الجارية بالدرهم الإماراتي حسب احتياجات عملك إذا تم استيفاء معايير التأهل.

accordion-icon
كيف يمكنني إنشاء حساب جديد ضمن حساب شركتي؟

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع خدمة زاند المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك، ثم انقر فوق فتح حساب جديد.

accordion-icon
كيف يمكنني عرض وتنزيل كشوف حسابات الشركة الخاصة بي؟

لعرض كشوف حساباتك وتنزيلها:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
انقر على عرض التفاصيل بجوار الحساب؛
حدد النطاق الزمني من التقويم ثم انقر على تنزيل.

ملاحظة: لعرض كشوف حساباتك بتنسيق PDF، ستحتاج إلى برنامج Adobe Reader 6.0 أو أعلى.


accordion-icon
إلى أي مدى يمكنني العودة إلى الماضي لعرض معاملات حساب شركتي؟
يمكنك عرض واسترداد سجل معاملات حساب شركتك خلال الأشهر الستة الماضية. ولا يمكن الاطلاع على المعاملات الأقدم من ذلك إلا في كشوف حسابك.
accordion-icon
ما الحد الأدنى للرصيد المطلوب؟
لا يوجد حد أدنى للرصيد للحسابات الجارية للشركات.
accordion-icon
كيف يمكنني عرض ملخص جميع حسابات الشركات الخاصة بي؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع خدمة زاند المصرفية الرقمية للشركات والنقر على جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
accordion-icon
كيف يمكنني عرض وتنزيل المشورة الائتمانية لمعاملة ما؟
لتتمكن من عرض وتنزيل المشورة الائتمانية لمعاملة ما، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
انقر على عرض التفاصيل بجوار حسابك المحدد؛ ثم
انقر على مشورة الائتمان بجوار تحويل الرصيد لتنزيل المشورة بتنسيق PDF.

ملاحظة: لعرض مشورة الائتمان الخاصة بك بتنسيق PDF، ستحتاج إلى برنامج Adobe Reader 6.0 أو أعلى.
accordion-icon
كيف يمكنني عرض وتنزيل مشورة الخصم لمعاملة ما؟
لتتمكن من عرض وتنزيل مشورة الخصم لمعاملة ما، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
انقر على عرض التفاصيل بجوار حسابك المحدد؛ ثم
انقر على مشورة الخصم بجوار تحويل الرصيد لتنزيل المشورة بتنسيق PDF.

ملاحظة: لعرض مشورة الائتمان الخاصة بك بتنسيق PDF، ستحتاج إلى برنامج Adobe Reader 6.0 أو أعلى.
accordion-icon
كيف يمكنني عرض تفاصيل حساب شركتي؟
لعرض تفاصيل أي من حسابات شركتك، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك. ثم
انقر على عرض التفاصيل بجوار حسابك المحدد لعرض تفاصيل الحساب مع شبكة الملخص لجميع المعاملات.
accordion-icon
ما التحويل المتكرر؟
تكرار التحويل هو ميزة مصممة لتوفير الوقت. بتحديد تكرار التحويل، سيتم نسخ جميع تفاصيل التحويل السابقة، باستثناء التاريخ، تلقائيا. بعد ذلك، يمكنك اختيار التاريخ، تحرير مبلغ التحويل والغرض منه وملاحظاته، إذا لزم الأمر؛ ثم النقر على إرسال.
accordion-icon
كيف يمكنني تكرار تحويل حالي؟
لتكرار عملية تحويل حالية، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى طلباتي في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
انقر على تكرار التحويل بجوار تحويل الخصم.
إذا لزم الأمر، يمكنك أيضا تعديل مبلغ التحويل والغرض والرسوم وملاحظات، وأخيرا
انقر على معاينة، ثم إرسال.
accordion-icon
كيف يمكنني إضافة اسم مستعار للحساب أو تعديله أو حذفه؟

هناك طريقتان لإضافة اسم مستعار أو تعديله إلى حساب شركة، قم بتسجيل الدخول إلى موقع خدمة زاند المصرفية الرقمية للشركات، ثم:

  1. انتقل إلى جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك;
    انقر على إضافة اسم مستعار لاختيار اسم مستعار فريد ثم انقر على حفظ; أو
    انقر على تحرير الاسم المستعار بجوار حساب; ثم
    انقر على حفظ أو حذف.

  2. انقر على عرض التفاصيل بجوار حساب وانقر على إضافة اسم مستعار لاختيار اسم مستعار فريد ثم انقر على حفظ; أو
    انقر على تحرير الاسم المستعار; ثم
    انقر على حفظ أو حذف.

accordion-icon
إلى متى ستحتفظ زاند بكشوف حسابي؟
نحتفظ بنسخ من جميع كشوفات حسابك من اليوم الذي فتحت فيه حسابك، حتى تتمكن دائما من الوصول إليها أو عرضها أو نسخها أو تنزيلها.
accordion-icon
ماذا أفعل إذا تم حظر حسابي؟
ما عليك سوى الاتصال بمدير العلاقات الخاص بك أو مركز الدعم لدينا على +971 600 502 328.
accordion-icon
هل يمكنني إغلاق حساب فرعي حالي تحت حساب شركتي؟
نعم، إذا كان رصيد الحساب الفرعي صفرا، ولا توجد تعليمات محددة عليه.
accordion-icon
ما خدمة التحويل التلقائي - سويب؟
خدمة التحويل التلقائي - سويب هي نشاط لمرة واحدة يسمح لك بتحويل الأموال بين حسابات متعددة بطريقة سلسة. وتضمن هذه الخدمة عدم إرجاع أو رفض أي التزامات دفع واردة لعدم كفاية الأموال. في نهاية كل يوم عمل، تقوم خدمة التحويل التلقائي بتحويل المبالغ التي تتجاوز أو تقل عن مستوى معين بين حسابات متعددة. ببساطة، يتم تحويل النقد الزائد في حساب معين لتغطية أي مواطن نقص على حسابات أخرى.
accordion-icon
كيف يمكنني إنشاء طلب تحويل تلقائي - سويب؟

يمكن لمسؤول إدخال البيانات في شركتك إنشاء طلب تحويل تلقائي عن طريق الاختيار من خيارات تعليمات التحويل التلقائي. ثم يذهب الطلب إلى مفوض الشركة إما للتحقق منه والموافقة عليه أو رفضه.

لإنشاء طلب تحويل تلقائي، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
انقر على التحويل التلقائي - سويب
انقر على تحويل تلقائي جديد 
حدد نوع التحويل التلقائي والحسابات التي تريد ربطها بالتحويل التلقائي ثم
انقر على إرسال.

ملاحظة: بشكل افتراضي، يتم تنفيذ جميع عمليات التحويل التلقائي في نهاية يوم العمل.


accordion-icon
ما هي أنواع التحويل التلقائي - سويب التي تقدمها زاند؟

نحن نقدم ثلاثة أنواع من التحويل التلقائي - سويب:

  1. تسمح لك خدمة التحويل التلقائي لعدم كفاية الرصيد بتمويل أي عجز في حساب محدد ممول من حسابي (2) تغطية.
    يحدث تحويل تلقائي من حساب (حسابات) التغطية إلى الحساب الأساسي كلما كان هناك عجز في رصيد الحساب الأساسي.
  2.  تسمح لك خدمة التحويل التلقائي للحفاظ على الحد الأقصى للرصيد بتحويل مبلغ معين من حساب مستهدف إلى حساب آخر.
    يتم استخدام هذه الخدمة لتحويل الأموال من الحساب كلما وصل الرصيد إلى حد معين.
  3.  تسمح لك خدمة التحويل التلقائي للحفاظ على الحد الأدنى للرصيد بتمويل حساب مستهدف بمبلغ معين باستخدام أموال من حساب آخر.
    وهذه الخدمة تضمن لكم أنه كلما انخفض الرصيد في حساب العميل إلى أقل من مبلغ معين، يتم تحويل الأموال من مكان آخر.

accordion-icon
كيف يمكنني إعداد تحويل تلقائي لعدم كفاية الرصيد؟
لإنشاء طلب تحويل تلقائي لعدم كفاية الرصيد، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
انقر على التحويل التلقائي - سويب
انقر على تحويل تلقائي جديد
حدد نوع التحويل التلقائي واختر عدم كفاية الرصيد
حدد الحسابات التي تريد ربطها بالتحويل التلقائي ثم
انقر على إرسال.

ملاحظة: بشكل افتراضي، يتم تنفيذ جميع عمليات التحويل التلقائي بحلول نهاية يوم العمل.
accordion-icon
كيف يمكنني إعداد تحويل تلقائي للحفاظ على الحد الأقصى للرصيد؟
لإنشاء طلب تحويل تلقائي للحفاظ على الحد الأقصى للرصيد، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
انقر على التحويل التلقائي - سويب
انقر على تحويل تلقائي جديد
حدد نوع التحويل التلقائي واختر الحفاظ على الحد الأقصى للرصيد
حدد الحسابات التي تريد ربطها بالتحويل التلقائي، ثم
انقر على إرسال.

ملاحظة: بشكل افتراضي، يتم تنفيذ جميع عمليات التحويل التلقائي بحلول نهاية يوم العمل.
accordion-icon
كيف يمكنني إعداد تحويل تلقائي للحفاظ على الحد الأدنى للرصيد؟
لإنشاء طلب تحويل تلقائي للحفاظ على الحد الأدنى للرصيد، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
انقر على التحويل التلقائي - سويب
انقر على تحويل تلقائي جديد
حدد نوع التحويل التلقائي واختر الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد
حدد الحسابات التي تريد ربطها بالتحويل التلقائي ثم
انقر على إرسال.

ملاحظة: بشكل افتراضي، يتم تنفيذ جميع عمليات التحويل التلقائي بحلول نهاية يوم العمل.
accordion-icon
كيف يمكنني تعديل أو إلغاء عملية التحويل التلقائي؟
لتعديل تحويل تلقائي أو إلغائه، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليمنى من لوحة التحكم الخاصة بك
انقر على التحويل التلقائي - سويب، ثم
انقر على تحرير أو إلغاء بجوار عملية التحويل التلقائي
إذا قمت بالنقر على تحرير، سوف يتم نقلك إلى شاشة أخرى لتحرير تفاصيل التحويل التلقائي. انقر على التالي، معاينة، ثم إرسال.
إذا قمت بالنقر على إلغاء، فأنت بحاجة إلى تأكيد والنقر على نعم.

accordion-icon
كيف يمكنني عرض جميع عمليات التحويل التلقائي الخاصة بي؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع خدمة زاند المصرفية الرقمية للشركات والانتقال إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم انقر على التحويل التلقائي - سويب.
accordion-icon
من هو المسؤول الإداري؟
المسؤول الإداري هو الشخص المسؤول في شركتك عن إعداد المستخدمين غير الماليين وتعديلهم وإزالتهم على موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات.
accordion-icon
من هم مستخدمو النظام؟
المستخدمون هم أشخاص في شركتك مسؤولون عن أداء الأنشطة المالية على موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات.
تختلف أدوار المستخدمين. استنادا إلى حقوق وصولهم، يمكن للمستخدمين إجراء معاملات مختلفة، من التحويلات وإعداد تحويل تلقائي، وطلب القروض، وأكثر من ذلك. ومسؤول الشركة الإداري هو المسؤول عن إدارة ملف المستخدم لجميع المستخدمين غير الماليين.
accordion-icon
ما هو عدد المستخدمين المطلوب لفتح حساب شركة؟
إذا كانت شركتك ذات ملكية فردية، فيمكن تشغيلها بواسطة مستخدم واحد فقط.
إذا لم يكن الأمر كذلك، فهناك حاجة إلى اثنين من المستخدمين على الأقل لفتح حساب شركة. سيكون المستخدم الأول هو المنشِئ/مسؤول إدخال البيانات، الذي سيدخل تفاصيل فتح الحساب ويعين المستخدمين. المستخدم الثاني سيكون المفوض الذي سيأذن بفتح الحساب وتعيين المصرح لهم لتشغيله.
accordion-icon
ما هي أنواع المستخدمين في زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؟

هناك ستة أنواع من المستخدمين غير الماليين:

  • المراقب: الشخص (الأشخاص) المعينون من قبل شركتك ليتمتعوا بحقوق المشاهدة لعرض مختلف الخدمات غير المالية. ويمكن للمشاهد الوصول إلى حسابات وتقارير مختلفة على موقع الخدمات المصرفية الرقمية للشركات بما يتماشى مع الحقوق المستحقة.
  • مسؤول إدخال البيانات: الشخص (الأشخاص) المعينون من قبل شركتك لبدء المعاملات بما يتماشى مع الحقوق المستحقة.
  • المدقق: الشخص (الأشخاص) المعينون من قبل الشركة للتحقق من المعاملات قبل إرسالها إلى المفوضين.
  • المفوض: الشخص (الأشخاص) الوحيد الذي يحق له تفويض المعاملات عبر الإنترنت نيابة عن شركتك، بما يتماشى مع الحقوق المستحقة.
  • المحرر: الشخص (الأشخاص) المعينون من قبل الشركة مع التمتع بحقوق الإفراج عن المعاملات المصرح بها وفقا ل مصفوفة الصلاحيات.
  • المسؤول الإداري: الشخص (الأشخاص) المخول من قبل شركتك بتعديل الحقوق المستحقة، وإدارة وصول جميع المستخدمين غير الماليين إلى الخدمات المصرفية الرقمية للشركات من زاند وتنفيذ الإجراءات الإدارية المعتادة الأخرى كما هو مطلوب من وقت لآخر.
accordion-icon
كيف يمكنني إضافة مستخدم جديد؟
لإضافة مستخدم جديد، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
انقر على إدارة المستخدمين ثم
انقر على مستخدم جديد.

accordion-icon
كيف يمكنني عرض تفاصيل المستخدم أو تعديلها أو حذفها؟
لعرض مستخدم أو تعديله أو حذفه، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى للوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم
انقر على إدارة المستخدمين لعرض قائمة بجميع المستخدمين.
للعرض، انقر على عرض التفاصيل بجوار أي مستخدم.
للتحرير، انقر على تحرير بجوار أي مستخدم. أدخل التفاصيل المطلوبة، ثم حفظ.
للحذف، انقر على حذف بجوار أي مستخدم. تأكيد، ثم انقر على موافق.
accordion-icon
هل يمكنني إعادة تنشيط مستخدم محذوف؟
لا يمكن إعادة تنشيط المستخدمين المحذوفين، ولكن يمكن للمسؤول الإداري في شركتك إضافة مستخدم جديد في أي وقت.
accordion-icon
ما هي مجموعات المستخدمين؟
استنادا إلى مصفوفة الصلاحيات الخاصة بشركتك، يتم فصل المستخدمين إلى مجموعات استنادا إلى أدوارهم وأذوناتهم.
accordion-icon
هل يمكن وجود مستخدم بدون مجموعة؟
أجل، إذا كان إذن المستخدم لا يتطابق مع أي مجموعة موجودة، يمكنك إضافة مستخدم مستقل بدون مجموعة.
accordion-icon
ما هي التعليمات الدائمة؟
التعليمات الدائمة هي خدمة تسمح لك بتحويل مبلغ محدد تلقائيا بانتظام من حساب إلى آخر. من خلال إعداد أمر دائم، ستتم معالجة معاملاتك تلقائيا بدلا من بدء معاملة محددة في كل مرة.
accordion-icon
كيف يمكنني عرض أي أمر دائم أو تعديله أو إلغائه؟

لتتمكن من عرض أي أمر دائم أو تعديله أو إلغائه، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة على الناحية اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم
انقر على التعليمات الدائمة.

  • للعرض، انقر على عرض التفاصيل بجوار الأمر الدائم.
  • للتحرير، انقر على تحرير بجوار الأمر الدائم. سيتم توجيهك إلى شاشة أخرى حيث يمكنك تحرير تفاصيل الأمر الدائم، ثم إرسال.
  • للإلغاء، انقر على إلغاء بجوار الأمر الدائم، وتأكيد وانقر على نعم. أدخل سبب الإلغاء، ثم انقر إلغاء.

accordion-icon
كيف يمكنني إعداد أمر دائم؟
لتتمكن من إعداد أمر دائم، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى للوحة التحكم الخاصة بك؛
انقر على التعليمات الدائمة، ثم
انقر على أمر دائم جديد.
accordion-icon
هل يمكنني تعليق/إيقاف أمر دائم مؤقتا دون إلغائه؟
لتعليق إمر دائم أو إيقافه مؤقتا، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
انقر على التعليمات الدائمة
انقر على تعليق بجوار الأمر الدائم؛ ثم
تأكيد وانقر على نعم.
accordion-icon
كيف يمكنني استئناف العمل بتعليماتي الدائمة؟
لاستئناف العمل بأمر دائم، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
انقر على التعليمات الدائمة
انقر على استئناف بجوار تعليمات دائمة؛ ثم
تأكيد وانقر على نعم.
accordion-icon
ما هي الوديعة الآجلة؟
حساب الوديعة الآجلة هو استثمار محدد المدة يحتوي على الحد الأدنى من الودائع المطلوبة، وعادة ما يكون مدة استحقاقه قصيرة الأجل وتتراوح بين شهر واحد إلى بضع سنوات.
accordion-icon
كيف يمكنني إنشاء وديعة آجلة؟
لإنشاء وديعة لأجل، قم بتسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى الودائع في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم انقر على إيداع جديد.
accordion-icon
هل يمكنني فتح حساب وديعة آجلة بعملات مختلفة؟
يمكنك فقط فتح حساب وديعة آجلة خاص بك بالدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي لأي فترة استحقاق.
accordion-icon
كيف يمكنني سحب وديعة آجلة؟

لسحب وديعة آجلة، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى الودائع في القائمة اليسرى من لوحة التحكم، انقر على عرض الإيداع
انقر على السحب بجوار الإيداع؛
حدد نوع السحب (جزئي أو كامل) وفي حالة إجراء سحب جزئي، أدخل مبلغ السحب ثم
انقر على معاينة، وإرسال.


accordion-icon
كيف يمكنني عرض ودائعي؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات والنقر على الودائع في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
accordion-icon
ما هو القرض محدد الأجل؟
القرض محدد الأجل هو قرض مأخوذ من بنك بمبلغ ومدة محددة مع جدول سداد ثابت.
accordion-icon
ما قرض رأس المال التشغيلي؟
قروض رأس المال التشغيلي هي جزء من حلول التمويل قصيرة الأجل التي تلبي متطلبات تمويل الأعمال التجارية لفترة قصيرة تصل إلى عام واحد.
accordion-icon
كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على قرض للشركات؟
للتقدم بطلب للحصول على قرض للشركات، يرجى الاتصال بمدير علاقات العملاء الخاص بك.
accordion-icon
ما هي أنواع خدمات الاقتراض التي تقدمها زاند لعملائها من الشركات؟
لمعرفة المزيد عن خدمات الاقتراض التي تقدمها زاند للشركات، يرجى الاتصال بمدير علاقات العملاء الخاص بك.
accordion-icon
كيف يمكنني سداد قرض؟
يتم تحديد شروط سداد القرض في اتفاقية القرض الخاصة بك. يمكنك سداد القرض عن طريق إيداع المبلغ المستحق في حساب القرض الخاص بك في تاريخ الاستحقاق، وفقا للشروط المتفق عليها.
accordion-icon
هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على تسوية مبكرة لقرض خاص بي؟
نعم، يمكنك دائما اختيار التسوية المبكرة لقرض خاص بك.
accordion-icon
كيف يمكنني معرفة حالة طلب القرض الخاص بي؟
للحصول على تحديثات حول حالة طلب القرض الخاص بك، يرجى الاتصال بمدير علاقات العملاء الخاص بك.
accordion-icon
هل يمكنني سداد دفعة جزئية من قرض خاص بي؟
نعم، يمكنك سداد دفعة جزئية من المبلغ المستحق على القرض. ولكن، فإن السداد الجزئي سيترتب عليه فائدة إضافية على المبلغ المتبقي إذا لم يتم دفعه في أو قبل تاريخ الاستحقاق.
accordion-icon
كيف يمكنني طلب ضمان مصرفي؟
لطلب ضمان مصرفي، يرجى الاتصال بمدير علاقات العملاء الخاص بك.
accordion-icon
ما هو برنامج الائتمان؟
برنامج الائتمان هو خدمة رقمي بالكامل لتمويل رأس المال التشغيلي مصمم لتلبية الاحتياجات التمويلية لعملائنا من الشركات من خلال اتفاقية ثلاثية الأطراف بين زاند والمشتري ومورديه.
يخلق هذه الخدمة نظاما بيئيا يسمح للموردين ذوي الوضع المالي غير الراسخ بزيادة رأس مالهم التشغيلي من خلال الاستفادة من علاقتهم بمشترٍ رئيسي يتمتع بوضع مالي جيد.

accordion-icon
كيف يمكنني طلب للاستفادة من برنامج الائتمان؟
سيتم تأهل عملاؤنا من الشركات للحصول على هذا المنتج بناء على المخاطر وتصنيفهم الائتماني. للتقدم بطلب للحصول على برنامج الائتمان الخاص بنا، يرجى الاتصال بمدير علاقات العملاء الخاص بك.
accordion-icon
ما هي فوائد برنامج الائتمان؟
تم تصميم هذا البرنامج لتوفير رأس المال التشغيلي للمشترين لتغطية التزاماتهم المالية. كما يوفر للموردين خيار السحب الذي يسمح لهم بالحصول على مدفوعاتهم قبل تاريخ استحقاق الدفع على فواتيرهم.
accordion-icon
كيف يمكن للمشتري تحميل الفواتير بموجب برنامج الائتمان؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى برنامج الائتمان في القائمة اليسرى من لوحة التحكم، ثم انقر على تحميل الفاتورة.
accordion-icon
كيف يمكن للمورد إجراء سحب في إطار برنامج الائتمان؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى برنامج الائتمان في القائمة اليسرى للوحة التحكم الخاصة بك، ثم انقر على طلب السحب.
accordion-icon
كيف يمكنني تحويل الأموال بين حسابات شركتي لدى زاند؟

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى تحويل جديد في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم حدد نوع التحويل خاص.

ملاحظات:

إذا قمت بالتحويل بعملة أجنبية، فسترى تفاصيل التحويل وسعر الصرف على الجدول الموضح على الجانب الأيمن من الشاشة.

ستتبع طلبات التحويل الجديدة سير العمل وفقا لمصفوفة الصلاحيات لأي تحويل.


accordion-icon
كيف يمكنني تحويل الأموال من حساب شركتي إلى حساب زاند آخر؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى تحويل جديد في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم حدد نوع التحويل إلى حساب زاند آخر.

ملاحظات:

إذا قمت بالتحويل بعملة أجنبية، فسترى تفاصيل التحويل وسعر الصرف على الجدول الموضح على الجانب الأيمن من الشاشة.

ستتبع طلبات التحويل الجديدة سير العمل وفقا لمصفوفة الصلاحيات لأي تحويل.

accordion-icon
كيف يمكنني تحويل الأموال من حساب شركتي إلى حساب في الامارات؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى تحويل جديد في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم حدد نوع التحويل محلي (درهم إلى درهم).

ملاحظات:

إذا قمت بالتحويل بعملة أجنبية، فسترى تفاصيل التحويل وسعر الصرف على الجدول الموضح على الجانب الأيمن من الشاشة.

ستتبع طلبات التحويل الجديدة سير العمل وفقا لمصفوفة الصلاحيات لأي تحويل.

accordion-icon
كيف يمكنني تحويل الأموال من حساب شركتي إلى حساب خارج الإمارات؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى تحويل جديد في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ ثم حدد نوع التحويل دولي (+عملات أخرى).

ملاحظات:

إذا قمت بالتحويل بعملة أجنبية، فسترى تفاصيل التحويل وسعر الصرف على الجدول الموضح على الجانب الأيمن من الشاشة.

ستتبع طلبات التحويل الجديدة سير العمل وفقا لمصفوفة الصلاحيات لأي تحويل.

accordion-icon
كيف يمكنني التحقق من حالة تحويل أجريته؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات، ثم النقر على طلباتي في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
accordion-icon
كيف يمكنني إضافة مستفيد؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى التحويلات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك؛ انقر على المستفيدون ثم حدد مستفيد جديد.
accordion-icon
كيف يمكنني حذف مستفيد؟
لحذف مستفيد، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى التحويلات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
انقر على المستفيدون
حدد حذف بجوار المستفيد؛ ثم
تأكيد وحذف.
accordion-icon
هل يمكنني الدفع لمستفيد لغرض محدد؟
نعم، يمكنك إضافة مستفيد للتحويل لمرة واحدة.
accordion-icon
كم يستغرق إضافة مستفيد؟
يستغرق إضافة مستفيد جديد ما يصل إلى 24 ساعة، اعتمادا على سير العمل.
accordion-icon
كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على خطاب مديونية/عدم مديونية أو بيان ضريبة القيمة المضافة أو خطاب تأكيد الرصيد؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك انقر على متفرقات ثم انقر على طلب خدمة جديد.
accordion-icon
هل هناك أي رسوم على طلب خطاب المديونية/عدم مديونية أو بيان ضريبة القيمة المضافة أو خطاب تأكيد الرصيد؟
لا تتقاضى زاند أي رسوم مقابل تقديم خطابات المديونية/عدم المديونية أو بيانات ضريبة القيمة المضافة أو خطابات تأكيد الرصيد.
accordion-icon
كيف يمكنني تتبع حالة طلباتي للحصول على خطاب المديونية/عدم المديونية أو بيان ضريبة القيمة المضافة أو خطاب تأكيد الرصيد؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات، ثم النقر على سجل الطلبات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
accordion-icon
أين يمكنني تحصيل خطاب المديونية/عدم المديونية أو بيان ضريبة القيمة المضافة أو خطاب تأكيد الرصيد؟
ستقوم خدمة البريد الموثوق بها لدينا بتسليم خطاب المديونية/عدم المديونية أو بيان ضريبة القيمة المضافة أو خطاب تأكيد الرصيد إلى العنوان المسجل لشركتك.
accordion-icon
ما الخدمات المصرفية المتوفرة عبر تطبيق زاند للشركات؟
يمكنك استخدام خدماتنا المصرفية عبر الهاتف المتحرك لعرض حسابات شركتك وسجل معاملاتها، ومراجعة المهام وبدئها.
accordion-icon
كيف يمكنني الاطلاع على أرصدة وتفاصيل حسابي المحلي والعالمي؟

لعرض الحسابات المحلية والعالمية لشركتك وأرصدتها وتفاصيلها، سجل الدخول إلى تطبيق زاند للشركات، ثم انقر على جميع الحسابات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.

accordion-icon
كيف يمكنني تحويل الأموال إلى المستفيدين المحفوظين؟
لتحويل الأموال إلى مستفيد محفوظ، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى تطبيق زاند للشركات؛
انتقل إلى التحويلات في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.
انقر على تحويل جديد
حدد الحساب الذي تريد تحويل الأموال منه؛
اختيار مستفيد من قائمة المستفيدين المحفوظين. ثم
أدخل المبلغ وانقر على إرسال.
accordion-icon
ما مصفوفة الصلاحيات؟
مصفوفة الصلاحيات هي قائمة بقواعد العمل التي يعمل بموجبها مستخدم الشركة.
accordion-icon
كيف يمكنني إنشاء قاعدة مصفوفة الصلاحيات؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك انقر على مصفوفة الصلاحيات ثم انقر على قاعدة جديدة.
accordion-icon
هل يمكنني تحرير قاعدة مصفوفة الصلاحيات أو حذفها؟
نعم، لتحرير قاعدة مصفوفة الصلاحيات أو حذفها، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى خدمات أخرى في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
انقر على مصفوفة الصلاحيات ثم
انقر على حذف أو تحرير بجوار قاعدة مصفوفة الصلاحيات.

accordion-icon
كيف يمكنني العثور على طلب محدد؟
للعثور على طلب معين، يمكنك إما استخدام خيار البحث للبحث عن طلب معين أو تحديد نوع الطلب من القائمة المنسدلة، ثم التصفية حسب أي عمود.
accordion-icon
ما هي المهام؟
المهام هي قائمة الإجراءات التي تتطلب موافقة المستخدم لمعالجة طلب ما.
accordion-icon
كيف يمكنني رؤية مهامي؟

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ ثم انتقل إلى المهام في القائمة اليسرى من لوحة التحكم، حتى تتمكن من رؤية جميع مهامك أو تحديد مهام معينة من قائمة منسدلة.

accordion-icon
كيف يمكنني الموافقة على مهمة أو رفضها؟
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛ انتقل إلى المهام في القائمة اليسرى من لوحة التحكم، ثم انقر على مراجعة بجوار مهمة؛ ثم انقر على الموافقة أو رفض.
accordion-icon
كيف يمكنني الموافقة على أو رفض مهام متعددة في الوقت ذاته؟
للموافقة على مهام متعددة أو رفضها في وقت واحد، اتبع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى موقع زاند للخدمات المصرفية الرقمية للشركات؛
انتقل إلى المهام في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك
حدد المهام من القائمة بالنقر على مربعات الاختيار الموجودة على اليسار؛ ثم
انقر على الموافقة أو رفض.
accordion-icon
كيف يمكنني معرفة ما إذا تلقيت مهمة جديدة؟
ستتلقى إشعارات برسائل الهاتف المتحرك القصيرة SMS والبريد الإلكتروني وسيتم عرض جميع المهام الجديدة ضمن مهام في القائمة اليسرى من لوحة التحكم الخاصة بك.

لديك المزيد من الاستفسارات؟

فريقنا بخدمتك.


تواصل مع مدير علاقات العملاء أو إتصل بمركز الدعم

تواصل معنا