close
تسهيلات الاستخدام
A A A
المقالة السابقة المقالة التالية
زاند في مدينة منتدى قيادة الأعمال الآسيوي

يتعاون بنك زاند، أول بنك رقمي في العالم يقدم خدمات الأفراد والشركات، مع منتدى قيادة الأعمال الأسيوي، المنصة الرائدة الأكثر نفوذا في آسيا

دبي، 21 أكتوبر 2021

في إطار تعاون يهدف إلى تعزيز المحادثات حول حقبة جديدة في القطاع المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيتعاون "زاند"، أول بنك رقمي في العالم يقدم خدمات الأفراد والشركات، مع منصة القيادة الأكثر تأثيرا في دولة الإمارات العربية المتحدة، منتدى قيادة الأعمال الأسيوي (المنتدى).

ومنذ إنشائه في عام 2007، تحت رعاية سمو الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء ووزير التسامح والتعايش في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالشراكة مع وزارة الاقتصاد الإماراتية، يعمل المنتدى على بناء شراكات مع قادة عالميين واستراتيجيين ومستثمرين ورواد أعمال لتعزيز التعاون داخل آسيا من خلال أشكال برامج مبتكرة منها البرامج الحوارية وبرامج الجوائز إلى المؤتمرات الافتراضية والشخصية والمنشورات.

على مدى الأشهر الإثنى عشر الماضية، استضاف المنتدى اجتماعات "حوارات منتدى قيادة الأعمال الأسيوي"الافتراضية في مكانها الافتراضي المتطور، مدينة منتدى قيادة الأعمال الأسيوي، الذي يجمع أكثر من 100 من كبار القادة العالميين في مناقشات حول تحديات القيادة، والشمول المالي، والابتكار، والاضطرابات.وستنتقل هذه الحوارات القوية الآن إلى شكل هجين في جناح دبي العطاء - إكسبو 2020 دبي، حيث ستجذب نخبة من الجمهور المتواجد بشخصه وأكثر من 30,000 مشارك افتراضي.

وفي الوقت الذي تبشر فيه بفترة جديدة من الحلول والمنتجات والعمليات المصرفية الديناميكية التي تركز على الإنسان، تنضم زاند إلى المنتدى لقيادة الحوار حول تحول صناعة الخدمات المالية.

ورهنا بالموافقات التنظيمية النهائية من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، من المقرر أن يصبح بنك "زاند" حاملا للواء التغيير الرقمي، وتمكين المجتمع المحلي، وتعزيز القدرات الرقمية للدولة. 

وصرح المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لزاند، أوليفييه كريسبين  "نحن نخرج من وضع غير مسبوق يتطلب منا أن نتسم بالجرأة  لتحدي الوضع الراهن وإيجاد طرق مبتكرة لحل المشاكل الحقيقية. لذا يبحث الناس عن منتجات وخدمات لتبسيط حياتهم وأعمالهم. إنهم يطلبون ويستحقون حلولا ذات صلة وبديهية وسهلة – يحتاجون لصانعي التغيير." 

وأضاف كريسبين  "لهذا السبب نقوم بتصميم تجربة مصرفية بسيطة وشفافة تناسب العصر الرقمي، لتلبية الاحتياجات المالية المتطورة للأفراد والشركات على حد سواء. بناء نظام بيئي حيوي من الشركاء والمجتمعات هو الطريقة التي نضمن بها استفادة عملائنا من الشفافية والتحكم وحرية الوصول التي تشتد الحاجة إليها".

وفي معرض حديثها عن التعاون، قالت ماليني مينون رئيسة المجلس التنفيذي للمنتدى إن "مشاركة زاند في المنتدى هي خطوة في الاتجاه الصحيح نحو زيادة الشمولية المالية في المنطقة. كما أنه يمثل بداية حلول مصرفية مستقبلية ومبسطة ومبتكرة وشاملة للجميع. وهذه الشراكة الديناميكية من شأنها إثراء حوارات القيادة الآسيوية الجارية في محادثات المنتدى بوجهات نظر جديدة وتفاؤل جديد."

كما سلط أوليفييه كريسبين الضوء على الحاجة إلى بناء مجتمع ونظام أعمال بيئي حيث يمكن للأفراد والشركات الازدهار، وأضاف قائلا:  "ينبع نموذج أعمالنا من تطلعنا إلى الاستفادة من شبكة قوية من الشركاء المحليين والدوليين لصالح عملائنا. وتستند شراكتنا مع المنتدى إلى إيماننا المشترك بأنه لا يمكن تحقيق نظام بيئي مستدام إلا من خلال الابتكار والتعاون". 

ستعقد أول محادثات المنتدى الهجينة في إكسبو 2020 دبي في 25 أكتوبر 2021.

الخدمات المصرفية الشخصية
قريباً من زاند

سجل اهتمامك واحصل على آخر الأخبار وكن من أوائل من يختبر عالم زاند

نعدك بأن نرسل الأخبار ذات الصلة فقط

تطبيق زاند